روبرتو جارسيا
روبرتو جارسيا


مدرب منتخب مصر لليد: أحمد الأحمر يعاني من مشاكل في الظهر

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 15 يناير 2021 - 02:45 ص

أكد الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، أن الفوز على تشيلي، كان مهما ، في افتتاح بطولة العالم التي تستضيفها مصر.
 

وقال جارسيا، إن النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق كانت جيدة ومهمة في بداية المشوار، والتى جاءت من خلال  أداءً جيد وسط بعض الأخطاء التي تم تصحيحها في الشوط الثاني، مؤكدا  أن استقبال 29 هدفا أمام تشيلي لا يعني خللا دفاعيا، بل بالعكس المنافس كان قويا، وقدم مباراة قوية، كما أن تشيلي يعمل على اختراق الدفاع وسجل 12 هدفا وهو أسلوبهم المعتاد.

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، أن الأهم بالنسبة له تحقيق الفوز وجاهزية الجميع، والعمل على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت أمام تشيلي ، وقال جراسيا عن عدم مشاركة  نجم الفريق أحمد الأحمر في المباراة منوها أن اللاعب  يعاني من مشاكل في الظهر بعد خوض ودية اليابان الثانية، وهناك محاولات مكثفة  لتجهيزه ليكون مع الفريق فى مباراة مقدونيا الشمالية بعد غيابه عن لقاء تشيلي، وما زال في مرحلة الاستشفاء.


وعن التغيير المفاجئ، بعد انسحاب التشيك وانضمام مقدونيا الشمالية إلى المجموعة السابعة، قال باروندو: "أشعر بالانزعاج بكل تأكيد لأنني خططت لمواجهة فريق آخر تماما لمدة طويلة، ولكن الآن لدي فقط 40 ساعة للتخطيط لمواجهة فريق مختلف"
 

 

اقرأ أيضا

هدوء ما قبل المونديال مسحة لـ «فراعنة اليد» كل 48 ساعة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة